إلا أنا بقلم // الشاعرة // زهرة لمهاجي

 إلا انا 

وانا التي لا عليها يجار 

لاتقبل الضيم  والاحتقار

ترد الصاع بالصاع والثار 

إلا انا ...وانا التي  لا تضار 

وتنطلي عليها لعبة الفجار 

انا التي على كرامتي اغار 

ايها  المغرور للخير نكار 

لسن سواء ، فأنا املك القرار

لاناقصة عقل ولا اوخز كالحمار 

ودود ولود ، راقية الحوار 

فسلت كمثلهن، وكل بمعيار 

إلا أنا ، وانا من حرائر الاقتدار

فانزع عنك  هوس الذكورة 

والرجعية والافكار المبتورة  

ونزوات بالليالي الملاح مخمورة 

ومعهن تسلطن ،بمرجلة مسرورة 

وإلا انا ..

فإن لم تستقم فلأذيقنك بدل المرارة مرورة 

فاستعد بالله واعلم أني الحرة الغيورة 

لمهاجي زهرة 

زهرة لمهاجي  ..

تعليقات

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ماذا بعد// بقلم المبدع// صالح بوطبزة

بين السطور// بقلم هرم قصيد الغزل والنظم// عبد الكريم سيفو

مغربي الحبيب// بقلم المبدع// جمال الغوتي